الثلاثاء، فبراير 02، 2010

طفلة من مهجري الجعاشن تخاطب الرئيس

2010/01/27 التغيير – صنعاء : خاطبت طفلة من مهجري الجعاشن في رسالة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح في اعتصام للمجرين في ساحة الحرية بصنعاء بالقول "
الحاضرون جميعاً...الطفل إذا صرخ لا يصرخ من فراغ الطفل إذا ذرف الدموع لا يذرفها إلا من الم الطفل إذا هجر مع أسرته وأبناء منطقته رافضاً الظلم شاكياً هتك عرضة مضيفاً نهب ممتلكاته شارحاً سوء حاله عما حصل لمنزله من هدم وعما شاهد بأم عينيه من إطلاق نيران مخيفة وأصوات مرعبة وعصابات إرهابية نادرة...... واتى..... وقال....... صدقوني فوا لله فوا لله فوالله إن هذا يحدث في الجعاشن। فما رأيكم بطفل أو أخت أو بنت وقفت أمام أعينكم فما شعوركم إذا ناديتكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وسلامي الخاص لفخامة الوالد/ علي عبد الله صالح - رئيس الجمهورية لكني اهديه التحية كذلك نيابة عن أطفال ونساء وأبناء الجعاشن في الجعاشن وهي كذلك من أبائي وأمهاتي وإخواني وأخواتي من الجعاشن المهجرين في صنعاء الذين تم تهجيرهم من قبل محمد احمد منصور وأعوانه.
فخامة الوالد رئيس الجمهورية إني احبك وأحب وطني اليمن ولو شئت لقدمت روحي رخيصة لأجل وطني لكني أخشى الظلم والعبودية واكره القهر والطغيانية- فخامة الوالد الرئيس إني أناديك بأحب النداءات الغالية (انصرني)؟ فخامة الوالد الرئيس أرجوك أريد الأمن والأمان...!
الوالد الرئيس أنا لا أنادي احد بعد الله إلا أنت... أملي فيك كبير... فأرجوك لا تكسر بخاطري... أنت صاحب المفاجئات والمفاجئات ليست بغريبة على فخامتكم؟ أريد الإنصاف ... أريد الحرية ... أريد أعيش أمثال إخواني في أرجاء الوطن... سيادة الرئيس أن إحساسي يوحي انك ستكون لنداء أسرع ولإجابتي اقرب،شعوري يخبرني كذلك يا فخامة الرئيس أنكم لا ترضون الظلم على الناس، واعلم أن الباري جلا في علاه حرم الظلم على نفسه وجعله محرماً بين عباده.
فخامة الوالد رئيس الجمهورية إن رسالتي هذه أضعها على عاتقك أمانة في عنقك وأعلن بها للإنسانية كافة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق