الاثنين، فبراير 01، 2010

بعد كشفه للإعلام عن حديث بينه وبين الرئيس أقدم نازحي الجعاشن يتعرض لحادث مروري

محمود شرف الدين- المصدر أون لاين- خاص
عرض المواطن احمد عبده عبدالله الهيثمي احد أبناء العنسيين _مقيم بصنعاء _ في العاشرة من مساء الثلاثاء الموافق 19/1/2010 م لحادث صدام من قبل سيكل ناري كان مترصد له بالقرب من منزله جوار الشرطة العسكرية بهبره وأسفر الحادث عن كسر يديه وإصابات ورضوض وخدوش في سائر جسده .
وقال الهيثمي أن الحادث جاء بعد تلقيه تهديدات على هاتفه الثابت من رقم مجهول لعدة مرات صباح الثلاثاء عندما كان في ساحة الحرية تطلب منه عدم مشاركة المهجرين من أبناء العنسين في اعتصاما تهم ، طالبا منه ان يغلق رئاسة الوزراء ،وأضاف أن احد الأشخاص يحتفظ باسمه حذره قبل الحادث بساعات طالبا منه أن يحذر على نفسه وان يغير ملابسه والطريق التي يمشي فيها باستمرار لمخيم المهجرين ونقل الهيثمي عن ناصحه قوله (انك مبيوع اليوم ).
الهيثمي قيد بلاغا لدى قسم الشرطة في هبره طالب السلطات بالكشف عن الجناة
وعرف عن الهيثمي - وهو في العقد السادس من العمر - خلافه القديم مع محمد منصور كونه أقدم نازح من المنطقة في الثمانينات ، ويتهمه بالاستيلاء على أملاكه وأمواله في العنسيين منذ زمن بعيد وتأجير الشيخ أرضه لأحد أتباعه في المنطقة.
وأضاف في لقاء مسجل : ان منصور سلبه في السابق 1200 حبة ذهب إضافة إلى أرضه و550 فرانص ،وستة مليون ريال.
وقال : بأنه ترك منزله في العنسيين خاليا من السكان ، وبنا له بيتا في صنعاء قبل فترة طويلة ، هربا من ظلم منصور وبطشه ،ولم يجد حينها أي إنصاف كما هو حال المهجرين اليوم مع الفارق فقد كان وحيدا لكنهم اليوم بالميئات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق